منتــدى جرجناز الثوري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم إن كنتَ زائراً فأهلا بكَ في منتداك ونأمل منك التسجيل معنا ومشاركتنا وإن كنت عضواً فتفضل بتسجيل الدخول
منتدى جرجناز الثورة
السلام عليكم اهلا وسهلا بكم في منتداكم منتدى جرجناز الثورة من جرجناز لخدمة الأمــة الإسلامية جمعاء

لا تكن بخيلاً بالصلاة عليه

زوار الموقع

.: عدد الزوار من تاريخ 14/2/2010 :.

المواضيع الأخيرة
» موسوعة المؤثرات الصوتية والموسيقى التصويرية
15/11/15, 06:49 pm من طرف المدير العام

» الحشائش وطرق مكافحتهـــا
17/05/15, 09:41 pm من طرف المدير العام

» الحشائش وطرق مكافحتهـــا
17/05/15, 09:40 pm من طرف المدير العام

»  كيف نعتني بشجرة الزيتون ؟
17/05/15, 07:33 am من طرف المدير العام

» ***جدنا دغيم القاسم النعيمي رحمه الله تعالى ***
23/08/14, 08:24 pm من طرف سلام قطاش

» المدينة الغريبة: مدينة الجن، مدينة أثرية عملاقة تحت الأرض تتسع لأكثر من 30 ألف شخص
03/06/14, 09:04 pm من طرف المدير العام

» خمسة أوامر مفيدة في موجه الأوامر CMD يجب عليك معرفتها لإدارة حاسوبك وإصلاح مشاكله:
17/03/14, 04:44 am من طرف المدير العام

» جورج و العيد!!؟؟‏
08/01/14, 11:55 am من طرف زعفران

» أدوات البحث الأساسية في google
21/04/13, 06:07 am من طرف المدير العام

» لماذا تأخر النصر في سوريا
21/01/13, 09:20 am من طرف المدير العام

» فوائد الصبر
26/11/12, 05:12 pm من طرف عكرمة الدغيم جرجناز

» أدخل واكتب حكمة اليوم موضوع متجدد
26/11/12, 04:53 pm من طرف عكرمة الدغيم جرجناز

» أختبر معلوماتك
26/11/12, 03:13 am من طرف عكرمة الدغيم جرجناز

» أجمل أغاني الثورة من فرقة أحرار ريف معرة النعمان
09/04/12, 12:05 am من طرف المدير العام

» ماعاد اقدر اتحمل
23/03/12, 01:44 am من طرف المدير العام

» كيف يكون الحب
02/03/12, 08:31 pm من طرف عائشة

» صور في مظاهرة حق الدفاع عن النفس في جرجناز
29/01/12, 10:37 pm من طرف ابو زيد

» مذكرات تائهة
31/12/11, 11:11 pm من طرف دمعة الياسمين

» الصيرفة الإسلامية لا تجد من يتخصص فيها
28/12/11, 03:36 pm من طرف صافي شوقي ضيف

» علاج العشق
28/12/11, 03:35 pm من طرف صافي شوقي ضيف

» حكمة صغيرة جدااااااااااااااااااااا
28/12/11, 03:34 pm من طرف صافي شوقي ضيف

» رحبوا معي بالأخ الفاضل محمد طراد
28/12/11, 03:32 pm من طرف صافي شوقي ضيف

» ودنت الامتحانات!!!
28/12/11, 03:31 pm من طرف صافي شوقي ضيف

» يعمي يا هاك البنات يا بلا ......................إقرأ
28/12/11, 03:30 pm من طرف صافي شوقي ضيف

»  فردة حذاء واحدة ماذا تفعل بها؟؟؟
13/12/11, 01:45 pm من طرف حسن الدغيم

» اوجاع القلم
08/12/11, 08:39 pm من طرف دمعة الياسمين

» كيفية ربط بريدين في بريد واحد
03/12/11, 08:56 pm من طرف AzaSeif

» فسيفساء جرجناز
19/09/11, 03:46 pm من طرف صافي شوقي ضيف

» بداية النهاية
19/09/11, 03:42 pm من طرف صافي شوقي ضيف

» يقولون بيخلق من الشبه اربعين شوفوا يمكن مية بالمية
02/09/11, 09:38 am من طرف رياح التغيير

» دعاء اليوم .. يارب استجب
02/09/11, 09:17 am من طرف رياح التغيير

» حملة الزم الاستغفار
02/09/11, 09:12 am من طرف رياح التغيير

» سجّل حضورك بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
02/09/11, 09:01 am من طرف رياح التغيير

» مضحك رائع حزين مهم جدا ...
01/09/11, 06:53 am من طرف رياح التغيير

» قوة الإرادة
01/09/11, 04:55 am من طرف رياح التغيير

» تألمت فتعلمت ..
29/08/11, 08:12 am من طرف رياح التغيير

» قرة العيون
29/08/11, 07:55 am من طرف رياح التغيير

» بلدة جرجناز السورية
14/08/11, 07:22 pm من طرف حكيم

» انـــا في امـــس الحـاجة للمسآآآآآآآآآآآآآآآعده
11/06/11, 09:17 am من طرف احمد

» لتعيش سعيدا
07/06/11, 09:36 am من طرف عائشة

» الفوائد الصحية لصلاة الفجر
11/04/11, 03:50 pm من طرف صافي شوقي ضيف

» اصعب الاشياء
05/04/11, 08:05 pm من طرف جريح الصمت

» صور من جرجناز
17/03/11, 05:18 pm من طرف المدير العام

» علاقاتنا الاجتماعية الى اين وصلت
16/03/11, 11:48 pm من طرف محمود سلوم

» حكم الشرع بالمكياج
16/03/11, 11:44 pm من طرف محمود سلوم

» رحبوا معي بالعضو الجديد الأخ حمد الشحود
09/03/11, 05:43 pm من طرف محمود سلوم

» اللهم احفظ لنا جرجناز
09/03/11, 05:24 pm من طرف محمود سلوم

» قصيدة غريبة
05/03/11, 08:39 am من طرف صافي شوقي ضيف

» مقارنة بين فتاتين
20/02/11, 04:18 am من طرف الهامي دلني اليكي

» اسباب مشكلات الشباب
20/02/11, 02:41 am من طرف الهامي دلني اليكي

» خواطر شعرية
26/01/11, 08:51 pm من طرف صافي شوقي ضيف

» معاني بعض الأسماء
17/01/11, 05:34 am من طرف صافي شوقي ضيف

» اللحن في القرآن الكريم
17/01/11, 05:29 am من طرف صافي شوقي ضيف

» نصائح مفيدة ليوم زفافك
16/01/11, 10:49 pm من طرف محمود سلوم

» جرجناز في عمق التاريخ
16/01/11, 10:19 pm من طرف محمود سلوم

» حكم للغافلين
16/01/11, 08:30 am من طرف صافي شوقي ضيف

» كيد النساء ام كيد الرجال
16/01/11, 08:27 am من طرف صافي شوقي ضيف

» بنادول الذنوب
16/01/11, 08:25 am من طرف صافي شوقي ضيف

» قصة محزنة جدا
16/01/11, 08:23 am من طرف صافي شوقي ضيف

» هام هام هام ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,جدا
16/01/11, 08:21 am من طرف صافي شوقي ضيف

» عودة للطريق
16/01/11, 08:19 am من طرف صافي شوقي ضيف

» يا ذات الشعر الاصفر
16/01/11, 08:18 am من طرف صافي شوقي ضيف

» امك ام زوجتك
16/01/11, 08:17 am من طرف صافي شوقي ضيف

» العلاج بالحجامة
16/01/11, 08:16 am من طرف صافي شوقي ضيف

» صدقيني انا لم اقتلها
16/01/11, 08:15 am من طرف صافي شوقي ضيف

» بناء الكعبة مع الصور
16/01/11, 08:13 am من طرف صافي شوقي ضيف

» من احكام الشتاء
16/01/11, 08:11 am من طرف صافي شوقي ضيف

» ليش ما تبتسم معنا
16/01/11, 08:06 am من طرف صافي شوقي ضيف

» فوارق بين الرجل والمراة
16/01/11, 07:56 am من طرف صافي شوقي ضيف

» قال الشاعر
16/01/11, 07:55 am من طرف صافي شوقي ضيف

» من انا
16/01/11, 07:53 am من طرف صافي شوقي ضيف

» اسالة للبنات فقط
16/01/11, 07:51 am من طرف صافي شوقي ضيف

» افكار لتطوير المنتدى
16/01/11, 07:49 am من طرف صافي شوقي ضيف

» الزكاة في الاسلام أحكام وفوائد
16/01/11, 07:48 am من طرف صافي شوقي ضيف

» اعرفني اكثر
16/01/11, 07:48 am من طرف صافي شوقي ضيف

» المواقع الاباحية والشباب العربي
16/01/11, 07:42 am من طرف صافي شوقي ضيف

» حكمة لصديق
16/01/11, 07:40 am من طرف صافي شوقي ضيف

» العنف الاسري
16/01/11, 07:38 am من طرف صافي شوقي ضيف

» افد واستفد
16/01/11, 07:34 am من طرف صافي شوقي ضيف

» الرومنسية المفقودة
08/01/11, 11:38 am من طرف me manche

» هل انت حزين تخلص من حزنك هنا
08/01/11, 08:42 am من طرف صافي شوقي ضيف

» قصة الباذنجانة الحرام
05/01/11, 11:19 pm من طرف me manche

» علاج لراحة البال
05/01/11, 11:12 pm من طرف me manche

» هكذا يجب ان تكون المرأة
30/12/10, 08:39 pm من طرف me manche

» االابتسامة
30/12/10, 08:33 pm من طرف me manche

» مالك يا دنيا
30/12/10, 12:58 pm من طرف دمعة الياسمين

» كلمات اعجبتني
30/12/10, 07:18 am من طرف صافي شوقي ضيف

» الابتسامة الصادقة
30/12/10, 07:15 am من طرف صافي شوقي ضيف

» الصبر مفتاح الفرج
30/12/10, 07:10 am من طرف صافي شوقي ضيف

» تدهشني المرأة
30/12/10, 07:05 am من طرف صافي شوقي ضيف

» اروع جدال بين الذكر والانثى
27/12/10, 07:49 am من طرف صافي شوقي ضيف

» رضا الوالدين
23/12/10, 06:21 pm من طرف جرجنازي مشتاق

» الثروة والنجاح والمحبة
23/12/10, 09:07 am من طرف جرجنازي مشتاق

» دم العذرية براي الكاتبة دلال حرب
23/12/10, 08:03 am من طرف صافي شوقي ضيف

» ورثة ابليس
23/12/10, 08:00 am من طرف صافي شوقي ضيف

» السر بشهر العسل
22/12/10, 01:33 pm من طرف جرجنازي مشتاق

» احذر من الدنيا
22/12/10, 01:19 pm من طرف جرجنازي مشتاق

» ادخل لترى جهنم وتعرف اين هي
21/12/10, 03:30 pm من طرف صافي شوقي ضيف

» اخطاء الطلاب القاتلة اثناء الامتحانات
21/12/10, 03:28 pm من طرف صافي شوقي ضيف

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 40 بتاريخ 31/05/17, 03:00 am
تصويت
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 369 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو مدللة ابويها فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 10560 مساهمة في هذا المنتدى في 2557 موضوع
جورج و العيد!!؟؟‏

06/01/10, 04:22 pm من طرف عاشقة الجنه

جورج رجل أمريكي تجاوز الخمسين من عمره

يعيش في واشنطن مع زوجته وابنه وابنته

لمّا أقبل شهر ذي الحجة

بدأ جورج وزوجته وأولاده يتابعون الأخبار

لمعرفة يوم دخول شهر ذي الحجة

فالزوج يستمع للإذاعات ،

والزوجة تتابع القنوات …


[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 4

مركز تحميل الصور

المصحف الإلكتروني


كيد النساء ام كيد الرجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيد النساء ام كيد الرجال

مُساهمة من طرف صافي شوقي ضيف في 07/01/10, 03:38 pm

كان هناك تاجر متزوج من امرأة جميلة
وكان يكثر من الترحال فشك في سلوكها أثناء غيابه
فاحضر طائرا ليخبره عن كل ما يجرى في البيت
وكانت زوجته على علاقة بشاب
وعندما عاد الرجل من سفره أخبره الطائر بما رأى
فقالت المرأة لزوجها
" اتق الله ولا تصدق كلام طائر لا يدرى شيئا ولا يعقل ولا تظلم نفسا لا ذنب لها "
وبعد حوار طلبت المرأة من زوجها أن يبيت الليلة عند أصدقائه
ثم يأتى غدا فيستمع الى الطائر والمرأة ويقتل الكاذب منهما.

وافق الزوج

وعندما ذهب اخذت المرأة جلدا باليا ووضعته على القفص
ثم اضاءت مصابيح قوية وسلطتها على القفص وجعلت تصب الماء على الجلد
وتدق بطبل قرب القفص حتى طلع الفجر
فلما عاد الرجل في الصباح وسأل الطائر أجابه أنه لم ير شيئا لأن المطر كان يهطل طوال الليل غزيرا
وكان هناك رعد وبرق يأخذ بالأبصار
فقال الرجل وهو غضبان: لقد علمت بأنك كاذب
لا الدنيا لم تمطر البارحة ولم يكن هنا رعد ولا برق
واخذ الرجل الطائر المسكين وذبحه قربانا لخطيئة زوجته
اما المرأة فقد صنعت من لحمه اشهى مرق تذوقته وتذوقه زوجها وتذوقه العشيق
avatar
صافي شوقي ضيف
عضو ذهبي

Posts : 458
Reputation : 2
Join Date : 26/12/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد النساء ام كيد الرجال

مُساهمة من طرف الحياة في 08/01/10, 09:27 am

التنين كيدهم عظيم اخي

_______________________________________________


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
avatar
الحياة
إشراق في حياة المنتدى

Posts : 484
Reputation : 3
Join Date : 31/08/2009
Age : 24
Site : الاردن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد النساء ام كيد الرجال

مُساهمة من طرف المعتزةبالله في 08/01/10, 06:37 pm

يقول المثل الشعبي كيد الرجال هدم جبال وكيد النساء هدم الرجال فكان كيد الرجال أكبر والله أعلم

المعتزةبالله
عضو فعّال

Posts : 52
Reputation : 0
Join Date : 30/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد النساء ام كيد الرجال

مُساهمة من طرف maya في 08/01/10, 06:58 pm

أختي المتزة بالله المثل يدل على أن كيد النساء أقوى وكيف لا وهو يهد من يهد الجبال بحد ذاتها
مشكور اخي على القصة ولكن طبعا هذا المثل ليش معيار للكيد

maya
مشرفة عامة
مشرفة عامة

Posts : 1493
Reputation : 4
Join Date : 27/08/2009
Age : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيد النساء ام كيد الرجال

مُساهمة من طرف صافي شوقي ضيف في 16/01/11, 08:27 am

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعزائي اشكركم من كل قلبي على كلماتكم الجميلة
واشكر كل من علق على المواد التي كتبتها
avatar
صافي شوقي ضيف
عضو ذهبي

Posts : 458
Reputation : 2
Join Date : 26/12/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى